طائرة بدون طيار DJI Mavic 3 Classic مع وحدة تحكم عن بعد DJI RC

579.000 KWD
التوفر: في الأوراق المالية النظام السابق إنتهى من المخزن

بفضل أداء الطيران القوي وكاميرا Hasselblad، تقدم Mavic 3 Classic الجوهر المطلق للتصوير الرائد. خذها في أي مغامرة لإنشاء عمل لا يُنسى. قامت العلامة التجارية السويدية الشهيرة Hasselblad بتصميم وبناء الكاميرا...

وصف

بفضل أداء الطيران القوي وكاميرا Hasselblad، تقدم Mavic 3 Classic الجوهر المطلق للتصوير الرائد. خذها في أي مغامرة لإنشاء عمل لا يُنسى.

قامت العلامة التجارية السويدية الشهيرة Hasselblad بتصميم وبناء الكاميرا الجوية L2D-20c لسلسلة Mavic 3 فقط، مع تضمين CMOS 4/3 بدرجة احترافية في مساحة صغيرة بشكل لا يصدق. يتم تطبيق معايير Hasselblad الصارمة على أداء الأجهزة وخوارزميات البرامج، مما يرفع جودة التصوير إلى مستوى جديد تمامًا.

محلول الألوان الطبيعية هاسيلبلاد (HNCS)


تمامًا مثل كاميرات Hasselblad الأخرى، تعتمد عدسة L2D-20c معايير صارمة وتمت معايرة كل بكسل من المستشعر، مع تضمين HNCS. يوفر ذلك ألوانًا طبيعية وحيوية بضغطة بسيطة على الغالق، مما يسمح لك بالتقاط مناظر طبيعية خلابة بدون عمليات تحرير معقدة أو إعدادات مسبقة للألوان.

  • جهاز التحكم عن بعد DJI متضمن
  • 20 ميجابكسل 5.1K زاوية واسعة 4/3 CMOS هاسيلبلاد
  • حركة بطيئة بدقة 4K بمعدل 120 إطارًا في الثانية
  • ملف تعريف ألوان D-Log 10 بت وHNCS
  • فتحة عدسة قابلة للتعديل من f/2.8 إلى f/11
  • تجنب العوائق في كل الاتجاهات
  • نطاق نقل عالي الدقة يصل إلى 9.3 ميل
  • وظيفة العودة إلى المنزل المتقدمة
  • أوضاع التصوير الآلي
  • ما يصل إلى 46 دقيقة من زمن الرحلة

DJI Mavic 3 Classic Drone with DJI RC Remote Controller

579.000 KWD
Availability : In Stock Pre order Out of stock

With powerful flight performance and a Hasselblad camera, Mavic 3 Classic delivers the absolute essence of flagship imaging. Take it on any adventure to create unforgettable work. The iconic Swedish brand...

Description

With powerful flight performance and a Hasselblad camera, Mavic 3 Classic delivers the absolute essence of flagship imaging. Take it on any adventure to create unforgettable work.

The iconic Swedish brand Hasselblad designed and built the L2D-20c aerial camera just for the Mavic 3 Series, embedding a professional-grade 4/3 CMOS in an unbelievably compact space. Rigorous Hasselblad standards are applied to both hardware performance and software algorithms, bringing imaging quality to an entirely new level.

Hasselblad Natural Colour Solution (HNCS)


Just like other Hasselblad cameras, the L2D-20c lens adopts rigorous standards and has every pixel of the sensor calibrated, with the HNCS embedded. This delivers vivid, natural colors with the simple press of the shutter, allowing you to capture breathtaking landscapes without complicated editing or color presets.

  • DJI RC Remote Included
  • 20MP 5.1K Wide-Angle 4/3 CMOS Hasselblad
  • 4K Slow Motion at 120 fps
  • 10-Bit D-Log Color Profile & HNCS
  • f/2.8 to f/11 Adjustable Aperture
  • Omnidirectional Obstacle Avoidance
  • Up to 9.3-Mile HD Transmission Range
  • Advanced Return-to-Home Function
  • Automated Shooting Modes
  • Up to 46 Minutes of Flight Time