حقيبة ظهر للكاميرا الخارجية K&F KF13.107 Pro مقاس كبير للتصوير الفوتوغرافي سعة 32 لترًا

59.000 KWD 30.000 KWD يحفظ 49%
التوفر: في الأوراق المالية النظام السابق إنتهى من المخزن
العلامات: Bags HPP K&F Concept sale

* سعة احترافية وكبيرة - الأبعاد: 13.3 بوصة طول × 5.2 بوصة عرض × 21.2 بوصة ارتفاع، الوزن: 2.9 كجم، الحجم الأقصى: 32 لتر. بسعة كبيرة تبلغ 33 لترًا مع الاستمتاع...

وصف
  • * سعة احترافية وكبيرة - الأبعاد: 13.3 بوصة طول × 5.2 بوصة عرض × 21.2 بوصة ارتفاع، الوزن: 2.9 كجم، الحجم الأقصى: 32 لتر. بسعة كبيرة تبلغ 33 لترًا مع الاستمتاع بالأناقة والراحة والمساحة. تحتوي على مساحات متعددة يمكنها حمل كاميرتين DSLR أو كاميرتين بدون مرآة، و6 عدسات، وفلاش كاميرا، وملحقات وجهاز كمبيوتر محمول مقاس 17 بوصة.
  • * الوصول الجانبي السريع - تصميم الوصول الجانبي يجعلك تلتقط كاميرا SLR بسرعة. فتحة واسعة بسحابات مزدوجة الاتجاه تجعل من السهل اختيار المعدات ووضعها.
  • * مضاد للسرقة ومقاوم للماء - يمكن للسحّابات المضادة للسرقة ضمان سلامة معدات الكاميرا والكمبيوتر المحمول. مملوء برغوة سميكة حول الحقيبة بأكملها لحماية الطائرات بدون طيار أو معدات الكاميرا من الصدمات والصدمات. يمكن لنسيجها المقاوم للماء مع غطاء المطر المقاوم للماء أن يحمي الكاميرا من الطقس غير المتوقع.
  • * مساحة قابلة للتخصيص - مع 11 فواصل فيلكرو مبطنة يمكن تعديلها لتناسب احتياجاتك. حتى أنها يمكن فصلها لتحويلها إلى حقيبة ظهر للمشي لمسافات طويلة مع حجرة واحدة كبيرة. يمكن تركيب حامل ثلاثي القوائم على جانب حقيبة الظهر مع جيب مخفي اختياري قابل للسحب يمكن استخدامه لأقدام الحامل الثلاثي لتجنب الانزلاق. حقيبة Go-Bag المضمنة عبارة عن حقيبة إضافية يمكن وضعها في الحجرة السفلية. ويمكن أيضًا أن يكون على المقبض، فوق الحذاء
  • * نظام التعليق الخارجي - يمكن أن يدعم حامل ثلاثي الأرجل بطول 60 سم، وطائرة بدون طيار وخيمة، ويمكن تجهيز الحزام الخارجي بأعمدة الرحلات

K&F KF13.107 Pro Outdoor Camera Backpack Large Photography 32L

59.000 KWD 30.000 KWD SAVE 49%
Availability : In Stock Pre order Out of stock

* Professional & Large Capacity - Dimensions: 13.3"L*5.2"W*"21.2"H, weight: 2.9kg, Maximum volume: 32L. With a large capacity of 33 liters while enjoying style, comfort and space. It has multiple compartments that...

Description
  • * Professional & Large Capacity - Dimensions: 13.3"L*5.2"W*"21.2"H, weight: 2.9kg, Maximum volume: 32L. With a large capacity of 33 liters while enjoying style, comfort and space. It has multiple compartments that can hold 2 DSLR or mirrorless cameras, 6 lenses, camera flash, accessories and a 17-inch laptop.
  • * Quick Side Access- Side access design makes you take SLR camera fleetly. Wide opening with double-way zippers makes it easier to pick and place equipment.
  • * Anti-Theft & Waterproof - Anti-theft zippers can ensure safety of camera gear and laptop. Filled thicken foam around the whole bag to protect drones or camera equpiment from bumps and shock. Its water-resistant fabric with waterproof rain cover can protect camera from unexpected weather.
  • * Customizable Space - With 11 padded Velcro dividers that can be adjusted to suit your needs. It even detaches to transform it into a hiking backpack with one large compartment. Tripod attachment possible on the side of the backpack with an optional pull-out hidden pocket can be used for the tripod feet to avoid slipping. The included Go-Bag is an extra bag that fits in the bottom compartment. It can also be on the handle, over the shoe
  • * External Suspension System - can support a 60cm tripod, drone and tent, and the external strap can be equipped with trekking poles